الشحن والتوصيل

تتوفر عدة طرق للشحن والتوصيل في الموقع وهي تختلف حسب الدولة، وستظهر لك الخيارات المناسبة في سلة التسوق بعد اضافة الأدوات المطلوبة لسلة التسوق.

بالنسبة للمملكة العربية السعودية توجد طرق مختلفة حاليا وهي كالتالي:

- توصيل لباب المنزل عن طريق مندوبي هابنس كلرز وهذه الخدمة محدودة في المنطقة الشرقية في مدن محددة هي ( راس تنورة، صفوى، ام الساهك، القطيف، الدمام، الخبر)، يتم التوصيل الأحد إلى الخميس.

- ارامكس وهي شركة شحن سريعة نقوم بتسليمها الشحنة وتتكفل بتسليمها للعميل، نقوم بتسليمها الشحنة بخدمة توصيل للمنزل إلا أن التزام الشركة لا يضمن توصيلها للمنزل فلديهم محدودية في ذلك فيجب توفر عنوان واضح وعند الرغبة في استلامها بالمنزل ولم يتم ذلك يجب التواصل معهم على هاتف خدمة عملاء ارامكس وهو 920027447 .

- سمسا وهي خدمة شحن سريعة حيث نقوم بتسليم الشحنة لشركة الشحن وتتكفل بتسليمها للعميل، نقوم بتسليمها الشحنة بخدمة توصيل للمنزل إلا أن التزام الشركة لا يضمن توصيلها للمنزل فلديهم محدودية في ذلك فيجب توفر عنوان واضح وعند الرغبة في استلامها بالمنزل ولم يتم ذلك يجب التواصل معهم على هاتف خدمة عملاء سمسا وهو 920009999 .

- سمسا COD وهي خدمة تابعة لشركة سمسا حيث يتم خلالها دفع تكلفة الشحنة والشحن ورسوم تحصيل الاموال عند استلام الشحنة.

- DHL وهي خدمة شحن سريعة حيث نقوم بتسليم الشحنة لشركة الشحن وتتكفل بتسليمها للعميل، نقوم بتسليمها الشحنة بخدمة توصيل للمنزل إلا أن التزام الشركة لا يضمن توصيلها للمنزل فلديهم محدودية في ذلك فيجب توفر عنوان واضح وعند الرغبة في استلامها بالمنزل ولم يتم ذلك يجب التواصل معهم على هاتف خدمة عملاء DHL وهو 920003450.

التوصيل للمنزل بالنسبة لشركات الشحن:

حسب تجربتنا الممتدة على أكثر من 5 سنوات، فإن نسبة توصيل الشركة للشحنة عند باب المنزل متفاوتة وحسب تقديراتنا فهي كالتالي:

- ارامكس: حول 80% من الشحنات تم توصيلها للمنزل.

- سمسا: حول 75% من الشحنات تم توصيلها للمنزل.

- DHL: حول 90% من الشحنات تم توصيلها للمنزل

 

التلفيات في الشحنة:

منذ بدايتنا أخذنا على عاتقنا سرعة شحن الطلبات والمتلازم مع جودة العمل، فنحن نقوم بتغليف الشحنات بمايليق للحفاظ عليها من التلف أثناء الشحن، ونادرا ما تحدث مشاكل من سوء الشحن وعند استلامك للشحنة مع وجود أي تلف في الشحنة يجب التواصل مع شركة الشحن وطلب التعويض عن هذه التلفية وفي حال رفضت التعويض يرجى التواصل معنا لحل هذا الاشكال.

 

Free Delivery From SR 500
توصيل مجاني للطبات من 500 ريال
Authenticity 100% Guaranteed
موثوقية مضمونة 100%
Original Products 100%
منتجات أصلية 100%